آخر تحديث:- منذ 23دقيقة
الخميس 13 يونيو-حزيران 2024

الباكري يتفقد العمل في المرحلة الأخيرة لمشروع الطاقة الغازية التحويلية لكهرباء مأرب

الخميس 18 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 05 مساءً / مأرب - خاص

تفقد وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية الأستاذ عبدالله الباكري، اليوم الخميس، المرحلة الأخيرة لمشروع تحويلة الكهرباء للمحطة الغازية لمأرب.
وخلال الزيارة التفقدية أشاد الباكري بالجهود المبذولة للعاملين والمشرفين والمهندسين والقائمين على إنجاح هذا المشروع التنموي في مجال توليد الطاقة الكهربائية والذي من المتوقع أن يرى النور خلال الشهرين القادمين.
فيما أكد مستشار وزير الكهرباء المهندس حسين درجان أن الشهرين القادمين سيتم تدشين وافتتاح مشروع الطاقة الغازية التحويلية لكهرباء مأرب.
من جانبه أشاد مدير عام كهرباء مأرب المهندس عبدالهادي الشبواني بأهمية إقامة وإنشاء مثل هذه المشاريع الخدمية التنموية لا سيما في قطاع توليد الطاقة الكهربائية.
المدير التنفيذي للشركة الفنية لتركيب المحولات المهندس شندرا، قال إن نسبه ما تحقق من انجاز حتى اللحظة في هذا المشروع قدر بنسبه75%، مشيراً إلى أن مشروع توليد الطاقة الغازية التحويلية سيمثل نقطة تحول وانجاز لمحافظة مارب في الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر أن العام الحالي 2018، ستشهد معه محافظة مارب عاصمة اقليم سباء الكثير من المشاريع التنموية العملاقة في مختلف الجوانبـ، لا سيما وأنها تشهد كثافة سكانية كبيرة مع استمرار تدفق النازحين من المناطق التي تسيطر عليها ميليشيا الحوثي.