آخر تحديث:- منذ 22دقيقة
السبت 02 يوليو-تموز 2022

محافظ مأرب يكرم شركة سبأ للمقاولات ومجموعة أبو ناب التجارية تقديراً لجهودهما

الخميس 03 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 09 مساءً / مأرب

كرم محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة شركة "سبأ" للمقاولات ومجموعة "أبو ناب" التجارية، بالشهادات التقديرية نظراً لجهودهما المتميزة في تنفيذ عدد من مشاريع البنية التحتية بالمحافظة ، وتعاونهم الكبير مع السلطة المحلية من أجل إنجاح جهودها في تنفيذ المشاريع الخدمية في مجالات البنية التحتية.

وخلال التكريم أكد المحافظ العرادة أن شركة "سبأ"، ومجموعة "أبو ناب" نفذتا عددا من مشاريع البنية التحتية في مجال الطرقات وسفلتة الشوارع بعاصمة المحافظة ، بمواصفات الجودة المطلوبة بالرغم من تأخير تسليم مستحقاتهم المالية نظراً لانعدام السيولة والوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد.

وقال محافظ المحافظة إن تعاون شركتي سبا ومجموعة أبو ناب وجهودها لإخراج هذه المشاريع إلى النور رغم تأخر مستحقاتهم هو محل تقدير الحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة .. مؤكداً أن حقوقهم محفوظة وأن الحكومة والسلطة المحلية ستقابل تلك الجهود بالوفاء في القريب العاجل.

من جهتهما أعربا ممثلا الشركتين مبارك بن عجيم، ومحمد أبو ناب عن سعادتهما بتكريم قيادة المحافظة لهما ، مؤكدين أن هذا التكريم هو وسام شرف لهما ولمشاريعهما التي قاموا بتنفيذها.

وثمن عجيم وأبو ناب جهود السلطة المحلية بالمحافظة وحرصها على خدمة المواطنين وتحسين خدمات البنية التحتية رغم ضعف الإمكانات في ظل أوضاع الحرب التي تعيشها البلاد منذ انقلاب مليشيا الحوثي في سبتمبر 2014م.

كلمات دالّة

مارب