آخر تحديث:- منذ 53دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

فرق رياضية بعاصمة المحافظة تحيي أمسية فنية وثقافية احتفاء بثورة 14 أكتوبر

الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 05 مساءً / مأرب - ماجد الموساي

 

أحيت الفرق الرياضية في منطقة المطار بعاصمة المحافظة أمسية توعوية وفنية بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لثورة 14 أكتوبر المجيدة في إطار الفعاليات الرياضية والتوعوية والفنية التي يحييها مكتب الشباب والرياضة بمديرية المدينة بالأعياد الوطنية.

وخلال الأمسية التي حضرها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان، وداوود علوة مستشار وزير الشباب والرياضة، أشار سياف صالح مدير مكتب الشباب والرياضة بعاصمة المحافظة إلى أهمية الرياضة في تكريس الولاء الوطني بنضالات الشعب اليمني للتخلص من الاستبداد والاستعمار. مهنئاً إياهم بحلول الذكرى ال 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة ضد الاحتلال البريطاني في جنوب الوطن.

وأثنى سياف على الفرق الرياضية بمنطقة المطار، وتفعيلها الجانب الثقافي والفني الذي سيسهم في تنوع الأنشطة والفعاليات الرياضية، وما لذلك من دور في نشر الوعي بين أوساط القطاع الرياضي والشباب. مؤكداً دعم المكتب المستمر لمثل هذه الأنشطة والفعاليات.

وكانت الأمسية التي تبنتها فرق "الأجيال - الشعب - النجاح" قد شهدت العديد من الكلمات والفقرات الفنية والثقافية والإنشادية التوعوية عن ثورة أكتوبر المجيدة ومقاومة ودحر الاحتلال البريطاني لجنوب اليمن.

كلمات دالّة

مأرب