آخر تحديث:- منذ 22دقيقة
الأربعاء 26 يناير-كانون الثاني 2022

اختتام حملة نظافة وتوعية وتشجير استهدفت المدارس الحكومية بمدينة مـأرب

الأحد 10 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 09 مساءً / مأرب


اختتمت مبادرة "بصمة غير" في مدينة مأرب، اليوم الأحد، حملة نظافة وتوعية وتشجير، استهدفت المدارس الحكومية بعاصمة المحافظة تحت شعار "مدرسة نظيفة .. وطن نظيف"، في إطار تعزيز الوعي المجتمعي بالنظافة، كسلوك حضاري، يجب تكريسه في تصرفات الأجيال والمجتمع.

وفي الحفل الختامي الذي حضره وكيل أمانة العاصمة عبدالكريم ثعيل، أكد طه غلاب مدير عام مبادرات المشاركة المجتمعية في المحافظة، على أهمية المبادرات الشبابية في مواجهة السلوكيات والظواهر السلبية، وتعزيز القيم الإيجابية على رأسها الوعي بأهمية النظافة في حياتنا ، سواء في منازلنا أو في شوارعنا أو في مدارسنا وفي أي مكان نتواجد فيه.

وأكد غلاب دعم السلطة المحلية بالمحافظة لهذه المبادرات والأنشطة الشبابية، لما لها من دور إيجابي في تعزيز الجهود الرسمية التي تقوم بها المحافظة، وتفعيل العمل الطوعي والمشاركة المجتمعية في أوساط الشباب، وخصوصاً الأجيال الناشئة.

من جهتها أشارت مسؤولة الحملة فوزية مشرح إلى أن الحملة استهدفت جميع المدارس الحكومية بمدينة مأرب واستمرت لمدة عشرين يومأ، حيث تنوعت بين توعية الطلاب بأهمية النظافة ، صاحبها حملات تنظيف وتشجير وتزيين مرافق المدارس المستهدفة.

وأشادت في كلمتها خلال الحفل بدعم ورعاية محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة لهذه الحملة، كما أشادت بالتفاعل الكبير من قبل إدارات المدارس والمدرسين والطلاب، الذين ساهموا في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

كلمات دالّة

مأرب