آخر تحديث:- منذ 35دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

بدء تدريب 35 رياضياً بمأرب في مجالات التحكيم الرياضي

الأربعاء 29 يناير-كانون الثاني 2020 الساعة 02 صباحاً / مأرب - ماجد الموساي

 

دشن وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري الدورة التدريبية للحكام الرياضيين المستجدين في المحافظة ، والتي يقيمها فرع إتحاد كرة القدم بمأرب بالتنسيق مع اللجنة العليا للحكام اليمنية، وبإشراف من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وتهدف الدورة التي تقام على مدى خمسة أيام إلى تدريب 35 متدرباً على مهارات التحكيم الرياضي وإدارة المباريات الكروية، ويدرب فيها الكابتن مختار صالح المعتمد لدى الإتحاد الأسيوي، والكابتن أحمد قائد رئيس اللجنة العليا للحكام.

وخلال التدشين أشاد وكيل محافظة مأرب الشيخ عبدالله الباكري بدور إتحاد كرة القدم وحيويته في تفعيل الأنشطة الرياضية، ومنها تأهيل الحكام بالمحافظة، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود من أجل تطوير لعبة كرة القدم بالمحافظة والارتقاء بها.

وأكد الوكيل الباكري دعم السلطة المحلية عبر مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة للرياضة وكل مايخدم تأهيل قدرات الشباب والرياضيين بالمحافظة، وتعزيز حضور الأنشطة الرياضية في مختلف مجالاتها، بما يمكن من الارتقاء بقدرات الشباب والموهوبين في المحافظة.

من جانبهما أكدا مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم صالح الحواني على أهمية الدورة التدريبية في إطلاع الحكام الرياضيين على كل جديد في مجال التحكيم.. مشددين على ضرورة الاستفادة من الدورة التي يدرب فيها مدربين ذوي كفاءة مهنية عالية.

وأعربا عن شكرهما لوزارة الشباب والرياضة وقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب على مايقدمونه للرياضة بمحافظة مأرب، ودعمهم لإقامة هذه الدورة وبطولة كأس رئيس الجمهورية لأندية المحافظة التي تنطلق عقب الانتهاء من الدورة التدريبية.

كلمات دالّة

مأرب