آخر تحديث:- منذ 18دقيقة
الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021

مكتب الشباب بمأرب يدشن توزيع المستلزمات الرياضية للأندية الرسمية للعام الجاري

الخميس 20 فبراير-شباط 2020 الساعة 10 مساءً / ماجد الموساي

دشن وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان توزيع المستلزمات الرياضية للأندية الرسمية في المحافظة للعام الجاري 2020.
وخلال التدشين أشاد وكيل المحافظة للشؤون الإدارية بجهود مكتب الشباب والرياضة في الارتقاء بمستوى الواقع الرياضي في المحافظة، والحراك الرياضي غير المسبوق من خلال الأنشطة الرياضية الدورية والموسمية والمناسباتية التي تشهدها مأرب.

وأكد الباكري أن السلطة المحلية ممثلة في محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة تولي الرياضة وتنمية الشباب اهتماماً وأولوية كبيرة، نظراً لما للرياضة من ارتباط مباشر بالجانب التربوي والتأهيلي للشباب، واكتشاف المواهب والقدرات وتنميتها.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان أن توزيع المستلزمات الرياضية للأندية الرسمية البالغ عددها 12 نادياً رياضياً ، يأتي في إطار الفعاليات التي يقيمها المكتب بالتزامن مع الذكرى الثامنة لانتخاب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في 21 فبراير 2012.

وأشاد في كلمة له بما توليه وزارة الشباب والرياضة، والسلطة المحلية بالمحافظة من اهتمام كبير بالرياضة والشباب، وحرصهما على إقامة الأنشطة الرياضية المواكبة لكل الفعاليات والمناسبات الوطنية، وكذا الدوريات الرياضية في مركز المحافظة والمديريات.

حضر التدشين رئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة صالح الحواني وعدد من القيادات الرياضية والشبابية وممثلي الأندية الرسمية.

كلمات دالّة

مأرب