آخر تحديث:- منذ 52دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

العرش يهزم بلقيس بصعوبة في بطولة كأس الرئيس لأندية مأرب

الإثنين 12 فبراير-شباط 2018 الساعة 01 صباحاً / مأرب - ماجد الموساي

 

حول نادي العرش تأخره بهدفين أمام نادي بلقيس إلى فوز بثلاث أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الناديين عصر يوم الاحد على ملعب الأجيال بالمطار ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس الرئيس لأندية المحافظة.

نجوم بلقيس كانت لهم المبادرة في التهديد ونجحوا في تسجيل واحد من أجمل أهداف البطولة حينما تناقل النجمين صالح البحري وزميله عوض ورقان الكرة، حيث تلاعبوا بالمدافعين لينهيها البحري صالح بتسديدة صاروخية استقرت في شباك العرش معلناً عن تقدم بلقيس بهدف أول.

تقدم بلقيس لم يدم طويلاً، عندما تمكن النجم حسين صالح من إدراك التعادل للعرش لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي (1-1).

في الشوط الثاني ارتفع رتم المباراة وحاول كل فريق لدغ مرمى الآخر لكن ذلك لم يحدث إلى منتصف الشوط الثاني والذي شهد هدف ثاني لبلقيس دونته أقدام نجم المباراة عوض ورقان.

واستشعر لاعبوا العرش بخطر الخسارة لتحضر صيحات وتغييرات المدرب البليلي التي اثمرت عن هدف التعادل وقع عليه البديل مصعب هدنه بعد استغلاله دربكة دفاعية في الخط الخلفي لبلقيس.

 لم يكتفي ابن هدنة الصغير بهذا التعادل بل اضاف هدف الفوز الثالث للعرش، ما دفع لاعبوا بلقيس من استغلال ما تبقى من الوقت للعودة لكن صافرة الحكم حضرت واعلنت فوز العرش وحصوله على النقاط الثلاث والوصول للنقطة السادسة متقاسم صدارة المجموعة الاولى مع نادي الوطن الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

كلمات دالّة

#مأرب