آخر تحديث:- منذ 44دقيقة
الأربعاء 12 يونيو-حزيران 2024

المحافظ العرادة يفتتح المبنى الإضافي لإذاعة مأرب ويدشن موقعها الرسمي

الخميس 02 إبريل-نيسان 2020 الساعة 12 صباحاً / مأرب

   

قام محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة وبالتزامن مع الذكرى السادسة لانطلاق إذاعة مأرب بافتتاح المبنى الإضافي للإذاعة ، وتدشين موقعها الرسمي على الإنترنت والذي ستطل من خلاله إلى العالم عبر بثها المباشر لبرامجها أولا بأول.

وخلال الافتتاح اطلع المحافظ العرادة على المبنى الإضافي الذي يشمل استراحة لموظفي الإذاعة، والتجهيزات الفنية وتجهيزات التأثيث، وكذا أعمال الترميم بمبنى الإذاعة والتي مولتها السلطة المحلية بكلفة 57 مليون ريال.

كما طاف المحافظ العرادة بإدارات وأقسام الإذاعة والاستديوهات واستمع من مدير عام الإذاعة علي الحواني إلى تقرير موجز عن سير العمل والخارطة البرامجية، وخطتها لتطوير بثها، وتوسيع تغطيتها إلى المحافظات الأخرى.

وأثنى المحافظة العرادة على ماتقدمه الإذاعة من برامج هادفة، وتغطيات مميزة للمعركة الوطنية التي يخوضها أبناء الشعب اليمني في مواجهة مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، ودورها في تحصين المجتمع من الأفكار الهدامة .

وأكد المحافظ العرادة أن المعركة الإعلامية لاتقل أهمية عن المعركة التي يخوضها رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتحالف العربي في مواجهة المشروع الإيراني.. مشدداً على أهمية تكثيف الجهود لتعزيز الوعي بخطورة مايحمله هذا المشروع على اليمن والمنطقة، والعمل على توحيد كل الجهود باتجاه مواجهة تلك الميليشيات والحفاظ على النظام الجمهوري.

ودعا المحافظ العرادة كل الإعلاميين والناشطين إلى الابتعاد عن المناكفات التي لاتخدم سوى العدو المشترك لليمنيين، وتغليب المصلحة الوطنية على كل المصالح.

 

*رابط صور الإفتتاح والتدشين*

http://marib-gov.com/news_details.php?sid=2296

 

*رابط موقع إذاعة مأرب*

http://www.marebradio.com/

كلمات دالّة

مأرب