آخر تحديث:- منذ 12دقيقة
الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021

وزير الشباب والرياضة يدشن الفعاليات الرياضية في مأرب بمناسبة الأعياد الوطنية

الأحد 27 سبتمبر-أيلول 2020 الساعة 10 مساءً / مأرب

 

دشن وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب علي حشوان ومدير عام مديرية مأرب المدينة محمد صالح فرحان اليوم برنامج الفعاليات والبطولات الرياضية والشبابية التي ستقام في المحافظة بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بالأعياد الوطنية لثورتي السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر المجيدتين.

وافتتح الوزير البكري برنامج الفعاليات الرياضية في المحافظة بتدشين بطولة أعياد الثورة للشباب التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية المدينة على مدى شهر كامل بمشاركة 12 فريقا كرويا.

وخلال التدشين أكد الوزير البكري أهمية إحياء المناسبات الوطنية بالفعاليات الرياضية والشبابية، ودور ذلك في ترسيخ أهداف الثورة وقيمها، وتعزيز الوعي بنضالات اليمنيين في وجه الاستبداد الامامي والاستعمار البريطاني، خصوصا في هذه المرحلة التي تمر بها بلادنا، بسبب انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، التي تريد إعادة اليمنيين إلى عصور الظلام والانقسام.

وهنأ البكري الأندية والفرق الرياضية وشباب مأرب بحلول العيد الوطني الثامن والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر .. مشيرا إلى الدور المعول على الشباب في مقاومة المشاريع الهدامة التي تريد النيل من تضحيات اليمنيين في سبيل التخلص من العبودية والاستبداد.

حضر التدشين مدير فرع جهاز الأمن السياسي بالمحافظة العميد ناجي حطروم.

كلمات دالّة

مأرب