آخر تحديث:- منذ 23دقيقة
الخميس 21 أكتوبر-تشرين الأول 2021

بدء المسح واعداد الدراسات لإنشاء صالة رياضية مغلقة ومقر لنادي الوطن بحريب

الأحد 04 أكتوبر-تشرين الأول 2020 الساعة 08 مساءً / مأرب

تفقد مدير عام التصاميم والدراسات لقطاع المشاريع بوزارة الشباب المهندس نعمان أحمد عبدالله ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب علي حشوان ومدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس عبد الودود المذحجي أعمال المسح وإعداد الدراسات الأولية التي بدأت اليوم لإنشاء صالة رياضية مغلقة ومقر لنادي الوطن بمديرية حريب.

جرى خلال الزيارة الاطلاع على موقع المشروع كمرحلة أولى تليها مرحلة إعداد الدراسات والمخططات لإسقاط المشروع الانشائي على الموقع، حيث سيشمل المشروع على صالة مغلقة وملعب لكرة القدم، وملاعب لكرة الطائرة والسلة وصالة تدريبات إلى جانب مكاتب إدارية، لإقامة الأنشطة الرياضية والدوريات والبطولات.

وأكد مدير عام التصاميم بوزارة الشباب ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمأرب أن المشروع يأتي ضمن خطة متكاملة لتطوير البنية التحتية لقطاع الشباب والرياضة بمختلف مديريات المحافظة.. مشيرين إلى أهمية هذا المشروع الرياضي الذي سيسهم في تنشيط الحراك الرياضي بالمديرية واحتضان الفعاليات الرياضية من دوريات وأنشطة وبطولات متنوعة.

من جانبه ثمن رئيس نادي الوطن محمد العمري اهتمام وزارة الشباب والرياضة نايف البكري والسلطة المحلية بالمحافظة بمشروع النادي ووصول الفريق الهندسي بعد أيام من وضع حجر الأساس .. مشيرا إلى أن هذا المشروع سيكون له الأثر الايجابي الكبير في تشجيع شباب المديرية وتنمية واكتشاف المواهب والقدرات في مختلف المجالات والمناشط الرياضية.

كلمات دالّة

مأرب