سفير ألمانيا يشيد بجهود «مسام» ويؤكد أهمية عمله لحماية المدنيين وتعزيز الاستقرار في اليمن
الوكيل مفتاح والسفير الألماني يتفقدان أوضاع النازحين والمشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة
السفير الألماني يزور قناة سبأ الفضائية وهيئة مستشفى مأرب العام
مدير شركة صافر يبحث مع السفير الألماني تحديات قطاع الطاقة وفرص التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب ( ألبوم صور)
عضو مجلس القيادة العرادة يستقبل السفير الألماني في مأرب
الوكيل مفتاح يدشن مخيم طبي جراحي مجاني في هيئة مستشفى مأرب العام
اختتم اليوم بمأرب برنامج تأهيلي لقيادات 35 منظمة غير حكومية عاملة في المحافظة، أقامته شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية على مدى شهر في اطار إسهامها لبناء قدرات المنظمات غير الحكومية ورفع أدائها.
وتلقى المشاركون في البرنامج البالغ عددهم 70 متدرباً معلومات ومهارات نظرية وتطبيقية في مجالات العمل الاداري والانساني ، وإعداد وصياغة المشاريع، وبناء الخطة الاستراتيجية، ومبادئ الاعلام والتوثيق الانساني، والمحاسبة لغير المحاسبين وآليات التعامل مع المنظمات.
وفي الختام أكد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي على أهمية تأهيل قيادة المنظمات لتؤدي دورها الانساني بكفاءة واقتدار وفق المعايير الانسانية الدولية.. مشددا على ضرورة التزام المنظمات بآليات العمل ودليل المشاريع المبنية على الارقام والاحصائيات الدقيقة.
حضر الاختتام مدير عام بحوث التنمية والتدريب بالمحافظة جمال الجعفري، ومدير عام الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة عباس عبدالمغني .