آخر تحديث:- منذ 03دقيقة
السبت 20 إبريل-نيسان 2024

تكريم ثلاث مؤسسات حكومية بمأرب فازت بأفضل اداء خلال 2020

الخميس 31 ديسمبر-كانون الأول 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب

 

جرى اليوم بمحافظة مأرب تكريم ثلاث مؤسسات حكومية في المحافظة هي صندوق النظافة والتحسين، فرع قوات الأمن الخاصة، ومكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة، لاحتلالها المراكز الاولى كأحسن أداء حكومي للمؤسسات الحكومية في المحافظة خلال العام 2020م، بناء على الاستبيان الجماهيري الذي أجرته شركة استديو فوريو للإنتاج الإعلامي والتدريب، لتقييم افضل أداء مؤسسي بالمحافظة خلال العام.

كما جرى خلال الحفل التكريمي الذي اقامته الشركة بحضور واسع لمدراء عموم عددا من المكاتب الحكومية بالمحافظة واعلاميين ومهتمين وممثلين عن منظمات مجتمع مدني والقطاع التجاري، اطلاق العدد صفر من صحيفة دليلك الإعلامية الورقية والتي اخرجت بحلة بهيجة، بهدف تعزيز النشاط الاقتصادي والتجاري الذي تشهده المحافظة وتقنيات التسويق.

وفي الحفل اشار مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبد الحكيم القيسي الى اهمية هذا الاداء التقييمي من قبل جمهور المواطنين وقياداتها بما يخلق روح التنافس بين المؤسسات الحكومية لتحسين ادائها وتقديم افضل ما عندها لخدمة المواطنين وتسيير خطط التنمية المحلية المنشودة.. معربا عن تهانيه للمؤسسات الحكومية الثلاث الفائزة بأفضل اداء بموجب الاستبيان الجماهيري..

وتمنى القيسي ان يشهد العام القادم تكريم العديد من المؤسسات الحكومية لحسن ادائها ونيلها رضا المواطنين وجمهورها.

من جانبه اشار مدير عام شركة استيديو فور يو الى ان هذا الاستبيان جاء كفكرة جديدة تتيح تقييم الجمهور لأداء المؤسسات الحكومية في اطار السلطة المحلية بالمحافظة وقياس مدى الرضا عن ادائها.. بهدف خلق تنافس مؤسسي لتحسين اداء الخدمات والارتقاء بالعمل الى جانب معرفة كل مؤسسة مدى رضا المواطنين بمستوى ادائها وخدماتها ..

ولفت الى أن هذا الاستبيان واطلاق الصحيفة يأتي بالتزامن مع احتفال الشركة بإطفاء الشمعة الاولى على تأسيسها والتي تسعى لان تكون اضافة نوعية في الارتقاء بالتنمية المحلية بمختلف جوانبها.

كلمات دالّة

مأرب