آخر تحديث:- منذ 43دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

الوطن بطلاً لكأس رئيس الجمهورية لأندية محافظة مأرب

الإثنين 19 مارس - آذار 2018 الساعة 02 مساءً / مأرب - ماجد الموساي

 

توج نادي الوطن بطلاً لكأس رئيس الجمهورية لأندية محافظة مأرب، بعد تغلبه على نادي السد بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين، يوم الاحد، على ملعب الأجيال بالمطار.

 

وشهدت المباراة النهائية في شوطها الأول تسجيل الوطن هدفاً مبكراً على فريق السد، عندما تمكن النجم علوه دينيش من تسجيل الهدف من ركلة حرة مباشرة وضعها في الزاوية الصعبة للحارس السداوي.

 

بعدها تحصل السد على ركلة جزاء تصدى لها الحارس أحمد جونه ببراعة لينتهي الشوط بتقدم الوطن بهدف نظيف.

 

وتمكن السد من تعديل النتيجة عبر لاعبه هشام غالب، غير أن فرحة السداويين لم تستمر طويلاً، عندما تمكن جبري العمري مهاجم الوطن من التوغل في منطقة الجزاء وحصوله على ركلة جزاء نفذها نجم البطولة علي دينيش بنجاح مضيفاً هدف الوطن الثاني، وآخر هدف في البطولة التي انتهت به المباراة بحصول فريقه على لقب بطولة كأس رئيس الجمهورية.

 

وسلم نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ورئيس فرع إتحاد كرة القدم صالح عيسى الحواني، كأس بطولة رئيس الجمهورية لفريق الوطن، اضافة إلى تكريم نادي السد بكأس وعدد من المبرزين خلال البطولة من لاعبين وإعلاميين.

 

حضر المباراة الختامية قائد قوات الشرطة العسكري بالجمهورية أحمد دحروج ووكيل المحافظة محمد المعوضي وأمين عام جائزة رئيس الجمهورية عبدالرحمن عقيل ومدراء المديريات وعدد من القيادات المدنية والعسكرية بالمحافظة.

 

كلمات دالّة

#مأرب