آخر تحديث:- منذ 35دقيقة
الأحد 24 أكتوبر-تشرين الأول 2021

تشييع جثمان العميد سيف عبدالرب الشدادي بحضور وزير الدفاع

الأحد 18 إبريل-نيسان 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب

جرت اليوم بمدينة مأرب مراسيم تشييع جثمان العميد سيف عبدالرب الشدادي، قائد اللواء 159 مشاة، الذي توفي بعد حياة زاخرة بالعطاء والتضحية في سبيل الوطن.
وتقدم مراسيم التشييع الرسمية والشعبية وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وعدد من أقارب الفقيد.
وأشاد الفريق المقدشي بتضحيات الفقيد الشدادي وأسرة الشدادي وقبيلة بني عبد وكل قبائل مأرب وقبائل اليمن، في مواجهة المشروع الحوثي الإيراني الدخيل على اليمن.
وقال "نعزي شعبنا وقيادتنا وقواتنا المسلحة ونعزي أنفسنا في رحيل هذا البطل الذي عاش وفيا مخلصا للوطن والجمهورية وعرفناه وعرفه كل رفاقه شجاعا مقداما كما كان والده الشهيد البطل الفريق الركن عبدالرب الشدادي رحمهما الله".
وأضاف الفريق المقدشي "نحن وكل الشعب اليمني عقدنا العزم على استكمال معركة تحرير واستعادة اليمن والتصدي للمشروع الإيراني ومليشياته الحوثية التي لا يمكن أن تستقيم حياة اليمنيين في ظل هذه الجرثومة العنصرية".
وأكد وزير الدفاع أن رحيل الأبطال لن يُثني رفاقه وكل قادة وأبطال القوات المسلحة وكل أبناء الشعب اليمني عن المضي على درب الشهداء الأبرار حتى تحقيق كامل الأهداف التي ناضلوا من أجلها.

كلمات دالّة

مأرب