آخر تحديث:- منذ 50دقيقة
الخميس 28 أكتوبر-تشرين الأول 2021

شرطة المنشآت وحماية الشخصيات بمأرب تحتفل بتخريج الدفعة السادسة من منتسبيها

الجمعة 13 أغسطس-آب 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب

 

احتفلت شرطة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم، بتخريج الدفعة السادسة من منتسبيها بعد انتهاء فترة إعدادهم وتأهيليهم بدنيا وشرطيا.

وفي حفل التخريج قدمت سرايا الدفعة المتخرجة عروضاً فنية تعكس المهارات والتدريبات الأمنية والشرطوية التي تلقوها ومستوى الإعداد البدني والأمني لهم والتي تمكنهم من أداء مهامهم بكل كفاءة واقتدار.

وفي الحفل هنأ قائد شرطة المنشآت وحماية الشخصيات بالمحافظة العقيد علي دومان الخريجين بهذا النجاح وتميزهم في عملية التأهيل والتدريب ، وأصبحوا مؤهلين بالمعارف والمهارات الشرطية لتحمل مسؤولياتهم الوطنية وتنفيذ المهام الموكلة إليهم عند توزيعهم على المنشآت والمرافق الحكومية.

وأكد أن منتسبي هذه الدفعة يشكلون رافداً مؤهلاً وقوياً لشرطة المنشآت والمؤسسة الأمنية بالمحافظة.. مشيراً إلى أن استمرار عملية التأهيل لمنتسبي المنشآت من مختلف الدفعات المتخرجة وأثناء عملهم الميداني من خلال الدورات التأهيلية والتخصصية في مختلف المجالات بحيث يتمكنون من أداء مهامهم بكفاءة واقتدار.

وثمن العقيد دومان الدعم الذي تحظى بها المؤسسة الأمنية بمأرب وشرطة المنشآت من قبل قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان، وقيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء سلطان بن علي العرادة، وقيادة شرطة المحافظة ممثلة بالعميد يحيى حُميد، واهتمامهم باستمرار التأهيل والتدريب لمنتسبي المؤسسة الأمنية بما من شأنه تعزيز حالة الأمن والاستقرار التي تتميز بها المحافظة.

كلمات دالّة

مأرب