آخر تحديث:- منذ 20دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

مأرب..فريق سبأ الرياضي ينظم فعالية رياضية شبابية و"تمني حريب" يحصدها

الأحد 01 إبريل-نيسان 2018 الساعة 02 صباحاً / مأرب - ماجد الموساي

نظم فريق سبأ الرياضي عصر السبت بمدينة حريب بمحافظة مأرب، فعالية رياضية وشبابية تخللتها مباراة كروية على كأس محسن الخضر جمعت فريق سبأ حريب وتمنى بيحان، وانتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد .

 

وشهدت المباراة في شوطها الأول تقدم فريق تمنى بيحان بهدفين مقابل هدف لفريق سبأ، فيما لم يشهد الشوط الثاني أي جديد حيث استمرت نتيجة الشوط الأول على ما هي إلى نهاية المباراة، ليتمكن فريق تمنى من انتزاع الفوز على ارض فريق سبأ.

 

وفي فترة ما بين الشوطين أقيم برنامج ثقافي وشبابي ورياضي قصير متعدد الفقرات، بدء بآيات من القرآن الكريم تبعه السلام الوطني، ثم انطلق ماراثون جري لـ200 متر ما بين شباب حريب وبيحان، اضافة إلى القاء قصيدتين من الشاعرين ناصر شاجرة وحسين حدير للشباب والرياضيين، لتختتم الفقرات برقصة شعبية على أنغام فرقة روابي الفنية .

 

وفي نهاية الفعالية الرياضية والشبابية قام حسن علي الربيدي أمين عام المجلس لمحلي لمديرية حريب وياسر الحاشدي أمين عام نادي السد الرياضي بتكريم فريق تمنى بكأس محسن الخضر للصرافة، إضافة إلى توزيع عدد من الجوائز الفردية لشباب بيحان الفائزين في سباق المرثون، وعدد من الشباب المساهمين في إنجاح الفعالية الرياضية والشبابية.

 

كلمات دالّة

#مأرب