آخر تحديث:- منذ 31دقيقة
الإثنين 04 يوليو-تموز 2022

تكريم مشروع "مسام" بدرع الإنسانية في مأرب

الثلاثاء 22 فبراير-شباط 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب ـ سبأنت

‏كُرم اليوم في مدينة مأرب، المشروع السعودي لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام (مسام) بدرع الإنسانية تقديراً لجهوده في نزع ملايين الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في اليمن خلال السنوات الماضية، ودوره في تأمين حياة ملايين اليمنيين في عدة محافظات يمنية.
وسلم مدير البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام العميد الركن أمين العقيلي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمأرب عبدالحكيم القيسي، الدرع لمدير مشروع مسام أسامة القصيبي.. مثمنين التضحيات الكبيرة التي قدمها مشروع مسام ولايزال من أجل نزع الملايين من الألغام والمتفجرات الحوثية التي تستهدف المدنيين، وتهدد حياتهم في عدة محافظات.. مشيدين بمساعيه النبيلة لإعادة الحياة إلى جميع القرى والمدن اليمنية التي غادرها سكانها بسبب الألغام الحوثية.
بدوره عبر مدير عام مشروع مسام أسامة القصيبي عن شكره وتقديره لكل الحاضرين، لتكريم المشروع والعاملين فيه بدرع الإنسانية.. مشيدا بمستوى الشراكة والتعاون والتنسيق المستمر بين مشروع مسام والبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام منذ بداية عمل المشروع في اليمن واعتبره شريكا أساسيا في النجاح الذي حققه المشروع خلال السنوات الماضية.

كلمات دالّة

مأرب