آخر تحديث:- منذ 26دقيقة
الإثنين 20 مايو 2024

بمشاركة المحافظ العرادة..
البعثات الدبلوماسية اليمنية في الاتحاد الأوروبي تناقش مؤازرة المعركة الميدانية بمأرب

الخميس 24 مارس - آذار 2022 الساعة 08 مساءً / مأرب

عقد، اليوم، الاجتماع الدوري الخامس لرؤساء البعثات الدبلوماسية للجمهورية اليمنية لدى دول الاتحاد الأوروبي وبريطانيا بمشاركة محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

ناقش الاجتماع اللقاء الذي نظمته وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مختلف الجوانب المتعلقة بالتحرك الدبلوماسي للسفارات اليمنية في أوروبا، لمؤازرة البطولات التي يسطرها رجال الجيش الوطني والمقاومة في ميادين الشرف والبطولة.

كما تدارس الاجتماع التحرك الدبلوماسي لدعم المعركة الوطنية، وضمان تكامل العمل الدبلوماسي مع الجهود المبذولة لمواجهة العدوان الحوثي وإنهاء الانقلاب.

وثمن رؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية بالاتحاد الأوروبي النضالات والتضحيات والبطولات التي يجترحها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في الدفاع عن محافظة مأرب.. مشيدين بالصمود الأسطوري للمحافظة مما انعكس إيجاباً في التحرك الدبلوماسي لشرح طبيعة العدوان الحوثي وأهدافه وفضح جرائمه وانتهاكاته.

وأكد السفراء الاستمرار في بذل الجهود الدبلوماسية لمؤازرة الأبطال على الأرض، وتوضيح عدالة القضية اليمنية في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية التي ارتهنت للخارج وشنت حرباً عدوانية على الشعب اليمني وتسببت بأسوأ كارثة إنسانية على مستوى العالم بدعوى الحق الإلهي في الحكم.

من جانبه وضع محافظ مأرب رؤساء البعثات الدبلوماسية في صورة التطورات في المحافظة .. مؤكداً على تعزيز صمود المحافظة التي أصبحت تحتضن أكثر من مليوني نازح، من مختلف محافظات الجمهورية.. مشيداً بالبطولات والتضحيات التي يقدمها الجيش الوطني وأحرار اليمن من مختلف المحافظات والمناطق في التصدي للعدوان الحوثي وكسره في مأرب.

كلمات دالّة