آخر تحديث:- منذ 18دقيقة
الأحد 23 يونيو-حزيران 2024

عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة يستقبل السفير الإماراتي لدى بلادنا

الثلاثاء 17 يناير-كانون الثاني 2023 الساعة 10 مساءً / مأرب ـ سبأنت

 

استعرض عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة خلال استقباله سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لدى بلادنا محمد حمد الزعابي، جوانب تعزيز العلاقات اليمنية الاماراتية الوطيدة، ودعم الحكومة في مختلف المجالات الاقتصادية والعسكرية والسياسية والانسانية.

وجرى خلال اللقاء استعراض آخر التطورات على الساحة الوطنية وفرص إحلال السلام في اليمن وآفاق الجهود الأممية والاقليمية لتحقيق السلام وفق المرجعيات المتفق عليها وطنياً والمعترف بها اقليمياً ودولياً ، في ظل استمرار تعنت ميليشيا الحوثي الارهابية وتنصلها عن تنفيذ التزاماتها.

وثمَّن عضو مجلس القيادة الرئاسي الدور الأخوي لقيادة وشعب دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ، في إطار التحالف العربي لدعم الشرعية من أجل استعادة مؤسسات الدولة وكبح جماح المشروع الايراني والدفاع عن هوية اليمن ونظامها الجمهوري والأمن القومي العربي.

وجدد العرادة التأكيد على حرص مجلس القيادة على السلام العادل للتخفيف من معاناة الشعب اليمني.. لافتاً إلى أن ميليشيات الحوثي الارهابية لا تؤمن بالسلام ولا يهمها معاناة الشعب اليمني، لأنها لا تمتلك قرارها المرهون بتوجيهات طهران لتنفيذ أجندتها الارهابية والتخريبية التي تستهدف المنطقة برمتها .

من جانبه أكد السفير الاماراتي استمرار دعم بلاده لمجلس القيادة والحكومة والشعب اليمني .

كلمات دالّة