آخر تحديث:- منذ 07دقيقة
الأحد 14 إبريل-نيسان 2024

جامعة إقليم سبأ تحتفي بتخريج الدفعة الثالثة من قسم الإعلام بكلية الآداب

السبت 16 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 07 مساءً / مأرب

احتفلت جامعة إقليم سبأ اليوم بتخريج الدفعة الثالثة من قسم الإعلام بكلية الآداب في الجامعة التي تضم 60 طالبا وطالبة.

وفي الحفل هنأ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور علي سيف الرمال في كلمته، أبناءه وبناته الخريجين، بهذا اليوم الذي يحققون فيه حلمهم ويتوجون سنوات من الجد والاجتهاد والتحصيل العلمي وتحدي الظروف المعيشية الصعبة.

 وأوضح الدكتور الرمال أن هذا يوم فاصل في حياة الخريجين ينقلهم من مرحلة التعليم والتأهيل إلى مرحلة العمل والإنتاج وتحقيق الذات وإسعاد أسرهم وهم يرون أثر معاناتهم ودعمهم في حياة أبنائهم وتحملهم أعباء الحياة والإسهام الفاعل في خدمة أسرهم ومجتمعهم ووطنهم...

 داعيا الخريجين إلى استمرار تطوير ذاتهم والاطلاع على كل جديد في مجالهم والإبداع الخلاق في أعمالهم الفكرية والإعلامية والإعلاء من شأن وطنهم وقضيته الأساسية والإسهام في إعادة البناء والإعمار.

 وشهد الحفل تقديم العديد من الكلمات والفقرات الفنية الإبداعية وتغنى الخريجون بالعديد من الأغاني الوطنية وأناشيد ثورة 26 سبتمبر الخالدة والتي ألهبت مشاعر الحشد الكبير من الحاضرين وعبرت عن مدى ولائهم للوطن ولثورة 26 سبتمبر العظيمة وما حققته من منجزات واستمرارهم في مواصلة تحقيق كافة أهدافها وفي مقدمتها القضاء على مخلفات الإمامة..

وفي نهاية الحفل كرم الخريجون زملاءهم شهداء الدفعة بديل البريهي، وعبداللطيف الخالدي، ووقفوا ومعهم كافة الحاضرين لقراءة الفاتحة على أرواحهما الطاهرة وألبسوا ذويهما أطواق الياسمين. 

مشيدين بالتضحيات العظيمة التي قدمها الشهيدان بعد أن وهبا أرواحهما رخيصة في سبيل الوطن وجسدا أسمى معاني التضحية والفداء وهما يدافعان عن الثورة والجمهورية والهوية اليمنية في مواقع العزة والشرف.

كلمات دالّة