آخر تحديث:- منذ 46دقيقة
الخميس 13 يونيو-حزيران 2024

العرادة يتقدم موكباً جنائزياً رسمياً وشعبياً لوكيل محافظة مأرب مبارك بن غريب

الأربعاء 27 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 09 مساءً / مأرب

تقدّم عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، اليوم، موكب التشييع الجنائزي الكبير الرسمي والشعبي لفقيد الوطن وكيل محافظة مأرب مبارك بن علي بن غريب، الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال في الأردن ،ووري جثمانه الثرى في مسقط رأسه بمديرية الوادي عقب الصلاة عليه في مطار مأرب عند وصوله على متن طائرة خاصة.

وقد نقل اللواء العرادة تعازي فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وإخوانه في المجلس، وقدّم التعازي باسم السلطة المحلية بالمحافظة، لوالد الفقيد الشيخ علي بن حسن بن غريب وأسرته وكافة آل شبوان وقبيلة عبيدة وأبناء محافظة مأرب، في هذا المصاب الجلل.

 وخلال موكب التشييع المهيب الذي حضره عدد من المحافظين وأعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء الوزارات ووكلاء محافظة مأرب وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ وأعيان ورجال أعمال وشخصيات اجتماعية ودينية بارزة، وأسرة الفقيد وزملائه ومحبيه وأصدقائه وجمع غفير من أبناء المحافظة، الذين أشادوا بمناقب الفقيد ودماثة أخلاقه وأدواره الوطنية والاجتماعية والإنسانية.

مشيرين إلى أنه برحيل الفقيد فقدت محافظة مأرب والوطن أحد الرجال المخلصين، الذين كان لهم أدوار وطنية واجتماعية وإدارية بارزة في الدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية، وخدمة مجتمعه في إصلاح ذات البين وتعزيز القيم النبيلة، فضلاً عن خدمة مجتمعه من خلال مسؤولياته الوظيفية الإدارية في الدولة..

منوهين بإيمان الفقيد العميق بالجمهورية وثورة 26 سبتمبر المجيدة ومبادئها وأهدافها السامية، واستجابته للواجب الوطني لاستعادة مؤسسات الدولة المختطفة من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كلمات دالّة