آخر تحديث:- منذ 10دقيقة
الإثنين 20 مايو 2024

الاعلان عن إقامة المؤتمر الطبي الأول في مأرب

الخميس 19 أكتوبر-تشرين الأول 2023 الساعة 07 مساءً / مأرب

أعلنت جامعة إقليم سبأ والمجلس اليمني للاختصاصات الطبية اليوم، عن إقامة المؤتمر الطبي الأول في محافظة مأرب خلال الفترة من 25 وحتى 26 مايو المقبل، تحت شعار (البحث الطبي ضرورة عصرية).

يهدف المؤتمر، إلى المساهمة في تطوير البحث الطبي وتعزيز دوره في إيجاد حلول لبعض المشكلات الصحية في اليمن، وتقديم الدراسات والبحوث التي تهدف لتطوير العلوم الطبية، وتطوير مهارات البحث في المجالات الطبية المختلفة وتبادل الخبرات والتجارب الطبية بين المشاركين.

وحددت اللجنة ثلاثة محاور للمؤتمر الثلاثة هي (بحوث العلوم الطبية الأساسية، بحوث العلوم الطبية التطبيقية، وبحوث العلوم الطبية السريرية)

كما حددت شروط المشاركة البحثية، والجدول الزمني لتسجيل المشاركة وتقديم عناوين البحوث مع الفكرة البحثية، وموعد استلام عناوين وخطط البحوث والأوراق البحثية، وموعد تسليم البحوث والأوراق البحثية كاملة، وآخر موعد لإشعار الباحثين بقبول الأبحاث والمشاركة في المؤتمر.

وأهابت اللجنة بالباحثين والمتخصصين والمهتمين بمجال العلوم الطبية بالمشاركة الفاعلة في كافة محاور هذا المؤتمر النوعي المهم، الذي يعقد في المحافظة لأول مرة وإثرائه بالبحوث وأوراق العمل.

كلمات دالّة