آخر تحديث:- منذ 56دقيقة
الإثنين 04 ديسمبر-كانون الأول 2023

الباكري يرحب بالدور الإنساني لمنظمة إكسبت انترناشونال اليابانية في مأرب

الإثنين 23 أكتوبر-تشرين الأول 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب

رحب وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، بالدور الإنساني لمنظمة إكسبت انترناشونال اليابانية ، ومساهمتها بتخفيف معاناة النازحين والمجتمع المضيف في ظل الأزمة الإنسانية الراهنة في المحافظة.

وشدد الوكيل الباكري خلال لقائه، اليوم، المدير القطري لمنظمة إكسبت انترناشونال اليابانية أمجد الشرجبي والفريق المرافق له الذي يزور المحافظة، على ضرورة تركيز تدخلات المنظمة على مشاريع التعافي ذات البعد التنموي المستدام، التي توفر حلولا لمواجهة جزء من الاحتياجات الكبيرة القائمة على المدى الراهن والبعيد.

مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم كافة الدعم والتسهيلات اللازمة للعمل الإنساني القائم على مبادئ الشفافية والمصداقية والشراكة مع السلطة المحلية.

من جانبه قدم المدير القطري لمنظمة إكسبت اليابانية، شرحاً تعريفيا بالمنظمة وتوجهها للإسهام الفعال في المجال الإنساني في المحافظة التي تستوعب أكبر عدد من النازحين في اليمن، خاصة في مجالات التعليم وصحة البيئة والمساعدات النقدية وغيرها من المجالات الأساسية للحياة.. 

مشيرا إلى أن زيارته لمحافظة مأرب تهدف للوقوف على الوضع الإنساني في المحافظة وبحث الشراكة مع السلطة المحلية حول ما يمكن الإسهام به لتخفيف حدة الأزمة الإنسانية.

كلمات دالّة