آخر تحديث:- منذ 08دقيقة
الإثنين 27 مايو 2024

الميسري والفاطمي يتفقدان سير العمل في مكتب الخدمة المدنية بمأرب

الأربعاء 01 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب

تفقد نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبد الله الميسري، ومعه وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي، اليوم، سير العمل والانضباط الوظيفي في مكتب الخدمة المدنية والتأمينات في المحافظة.

واستمع الدكتور الميسري والوكيل الفاطمي خلال الزيارة، إلى شرح من مدير عام مكتب الخدمة المدنية سعود اليوسفي ومدراء الإدارات حول الخدمات التي يقدمها المكتب للموظفين في القطاعين العام والمختلط بالمحافظة، وآلية الرقابة والمتابعة الدورية لمستوى الانضباط الوظيفي وتقييم الأداء على مستوى كل وحدة عامة.

وجرى مناقشة برامج التنمية البشرية وبناء قدرات كوادرها الوظيفية وكيفية معالجة متطلبات الموظفين واستحقاقاتهم الإدارية والمالية المتوقفة منذ اندلاع حرب مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على الشعب اليمني.

وأشاد نائب وزير الخدمة المدنية، بمستوى الأداء والانضباط الوظيفي الذي وجده في المكتب والجهود الكبيرة التي يبذلونها من أجل تعزيز الحضور الفاعل لمؤسسات الدولة في المحافظة والتي تعتبر انموذجاً يحتذى في الإنجاز والتحديث ..

 مؤكدا حرص الوزارة على الحقوق الأساسية للموظفين، والعمل على سرعة إنجاز ومراجعة ملفات التسويات والعلاوات للموظفين والمتقاعدين في جميع المحافظات المحررة.

من جانبه أوضح الوكيل الفاطمي أن قيادة السلطة المحلية عملت جاهدة في الحفاظ على مؤسسات الدولة واستمرار عملها رغم الظروف الاستثنائية التي شهدتها المحافظة خلال السنوات الماضية.

 مشيرا إلى حرص السلطة المحلية على رفع مستوى الأداء للوحدات الحكومية وموظفيها والعمل بكل طاقتها لتلبية الطلبات المتزايدة على الخدمات واستيعاب المحافظة لملايين النازحين.

كلمات دالّة