آخر تحديث:- منذ 06دقيقة
السبت 24 فبراير-شباط 2024

عضو مجلس القيادة العرادة يؤكد أن القطاع الصحي على سلم الأولويات

الأربعاء 22 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة أن القطاع الصحي على سلم الأولويات كونه من القطاعات الحيوية المعنية بحياة الناس.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً موسعا لقيادات القطاع الصحي بمحافظة مأرب ضم رئيس هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور عبدالعزيز الشدادي، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد صالح العبادي، ومدير مستشفى كرى العام الدكتور لؤي سليمان، ومدير المستشفى العسكري العميد الدكتور أحمد دهمس ومدير مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة والطفولة الدكتور علي السعيدي، بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح.

وجدد اللواء العرادة التأكيد على أن القطاع الصحي يحظى باهتمام خاص من القيادة السياسية والحكومة ، وسيتم تقديم كافة الدعم اللازم لمواجهة التحديات والتطوير والتحسين للخدمات وتجويدها لتلبية الاحتياجات الكبيرة والمتزايدة للنازحين والمجتمع المضيف.

وأشاد بالجهود التي بذلها منتسبو قطاع الصحة خلال الأعوام الماضية وتفانيهم في أداء مهامهم الإنسانية وخدمة المجتمع... مشيرا إلى أن القطاع الصحي استطاع خلال الفترة الماضية تقديم رسالة إنسانية سامية بالرغم من حالة الحرب وضعف البنية التحتية ومحدودية الخدمات.

وشدد عضو مجلس القيادة اللواء العرادة على ضرورة العمل بتكامل وتنسيق متواصل والاستفادة من الإمكانات المتاحة لتعزيز قدرات كافة المنشآت وتجاوز التحديات وإعداد خطط واضحة وموحدة ومتكاملة للطوارئ إلى جانب خطط التطوير والتحديث والاستعداد للاستفادة القصوى من الانتقال إلى مرحلة التعافي.

وكان عضو مجلس القيادة الرئاسي قد استمع خلال الاجتماع إلى تقارير قيادات القطاع الصحي على مستوى العمل والإنجاز خلال الفترة الماضية والتحديات التي تواجه سير العمل والمتطلبات الملحة والضرورية والخطط التطويرية على المستوى المتوسط والبعيد، ومقترحات الحلول والمعالجات.

كلمات دالّة