آخر تحديث:- منذ 13دقيقة
السبت 22 يونيو-حزيران 2024

العرادة يناقش مع وكيلي وزارة الصحة وضع القطاع الصحي واحتياجاته الأساسية

السبت 10 فبراير-شباط 2024 الساعة 07 مساءً / مأرب

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بوكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي ووكيل الوزارة المساعد لقطاع السكان الدكتور عبد الرقيب الحيدري. 

وخلال اللقاء استمع اللواء العرادة إلى تقرير عن نتائج زيارتهم لمحافظة مأرب وشرحٍ مختصر حول وضع القطاع الصحي واحتياجاته الأساسية وأهم المشاريع الصحية المنفذة في كافة المحافظات المحررة والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية في كافة الجوانب الصحية .  

مؤكداً اهتمام رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بالقطاع الصحي وحرصهم الشديد على تحديثه وتطوير بنيته التحتية وتوفير كافة احتياجاته الضرورية بما يمكنه من الاستمرار في تقديم خدماته والتغلب على الصعوبات التي تواجه هذا القطاع المهم ومعالجتها بالإمكانيات والقدرات المتاحة.

وأشاد عضو مجلس القيادة بجهود قيادة وزارة الصحة ومكاتبها في المحافظات للنهوض بواقع القطاع الصحي في بلادنا واستمرار تقديم خدماته الطبية والعلاجية للمواطنين في هذه المرحلة الاستثنائية الحرجة التي تمر بها اليمن بالرغم من ضعف الإمكانيات وشحة الموارد.

مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتنسيق العمل بين وزارة الصحة ومكاتبها في المحافظات والعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية وتوسيعها وتعزيز التواصل مع المنظمات الإقليمية والدولية الشريكة لتلبية احتياجات القطاع الصحي. 

  

كلمات دالّة