آخر تحديث:- منذ 57دقيقة
السبت 25 مايو 2024

افتتاح قسم الطوارئ التوليدية في المركز الطبي في حي الروضة بمأرب

السبت 09 مارس - آذار 2024 الساعة 08 مساءً / مأرب

افتتح مدير عام مديرية مدينة مأرب محمد فرحان، اليوم ، قسم الطوارئ التوليدية في المركز الطبي في حي الروضة شمال مدينة مأرب بتمويل من المجلس المحلي لمدينة مأرب. 

واستمع فرحان، من مدير فرع جمعية الهلال الأحمر بمأرب المهندس فارس العقيلي إلى شرح موجز عن مكونات القسم الجديد في المركز وعلى أهم احتياجاته الأساسية اللازمة للبدء بتشغيله..مشيرا إلى تجهيزات المركز التابع لفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بمأرب وما يقدمه من خدمات الرعاية الصحية الأولية ورعاية الحوامل بمتوسط 90 حالة في اليوم الواحد. 

كما تفقد مدير مديرية مدينة مأرب، سير العمل في مشروع توسعة مبنى مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة والطفولة المكون من طابقين والبالغة تكلفته نحو 370 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي بالمدينة، واطلع على نسبة الإنجاز في الأعمال الإنشائية للمشروع التي بلغت 77 في المائة والذي من المتوقع الانتهاء من تنفيذه نهاية شهر يوليو القادم.

وتعرف من مدير المستشفى الدكتور علي السعيدي ،على سير العمل في الأقسام الجديدة التي تم تشغيلها مؤخراً في المستشفى وما تقدمه من خدمات الولادة والجراحة العامة والعناية المركزة للنساء وتجرى فيه أكثر من 280 حالة ولادة شهرياً بالإضافة إلى قسم حضانة الخدج والذي يحتوي على 13 حضانة.

كلمات دالّة