آخر تحديث:- منذ 06دقيقة
الأربعاء 29 مايو 2024

وكيلا وزارة الشؤون الاجتماعية يتفقدان سير العمل في مكتب الوزارة بمأرب   

الإثنين 13 مايو 2024 الساعة 10 مساءً / مأرب

تفقد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الدكتور صالح محمود ومعه الوكيل المساعد لقطاع القوى العاملة فواز حزام، اليوم، سير العمل في مكتب الوزارة بمحافظة مأرب. 

واستمع الوكيلان من مدير عام المكتب عبدالحكيم القيسي ومدراء الإدارات إلى شرح عن سير العمل والأنشطة والبرامج التي نفذها المكتب والإنجازات التي حققها خلال الأعوام الماضية وعقدا لقاء موسعا مع الاخصائيين الاجتماعيين بالمكتب تعرفا خلاله على أهم التحديات التي تواجه عملهم وأبرز احتياجاتهم الراهنة. 

واطلعا على خطط العمل للعام الجاري على مستوى كل إدارة وقطاع بالمكتب خاصة ما يتعلق بالرعاية والحماية والاخصائيين الاجتماعيين، والتطلعات المستقبلية لتطوير الأداء والخدمات المقدمة و تفعيل وتطبيق القوانين واللوائح الخاصة بالجمعيات والاتحادات. 

مشيرين إلى أهمية دور المكتب في تنظيم سوق العمل والصحة والسلامة المهنية، وتوسيع خدمات الحماية والرعاية الاجتماعية استجابة للاحتياجات المتزايدة بالمحافظة.

وأشاد وكيلا وزارة الشؤون الاجتماعية بجهود مكتب الوزارة بمأرب والنجاحات التي حققها خلال الأعوام الماضية رغم ضعف الإمكانات وزيادة التحديات والاحتياجات..

 مؤكدين أن لدى الوزارة خطة لدعم مكاتبها في كل المحافظات المحررة بما يعزز من دورها ويمكنها من أداء كافة المهام المنوطة بها على أكمل وجه. 

 

كلمات دالّة