آخر تحديث:- منذ 21دقيقة
الأحد 05 ديسمبر-كانون الأول 2021

بمناسبة عيد الجلاء
مباراة كروية بمأرب على كأس 30 نوفمبر

الأحد 03 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 04 مساءً / مأرب- سبتمبرنت

أقام مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة مأرب،الخميس, وبرعاية من محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن على العرادة , وبمباركة من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري, مباراة كروية على كأس 30 نوفمبر , بين نادي النصر الرياضي ونادي ملوك سبأ.
وفي المباراة التي أقيمت بمناسبة عيد الجلاء 30 من نوفمبر, وعلى ارض نادي السد الرياضي توج نادي النصر بكأس الـ 30من نوفمبر, أثر تغلبه على نظيره نادي ملوك سبأ الرياضي, بضربات الترجيح( 4-5 ).
وقال مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي باحشوان ان المباراة اقيمت بمناسبة اليوبيل الذهبي لعيد الاستقلال في الـ30 من نوفمبر “عيد الجلاء” وبرعاية من محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة وبمباركة من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري , وذلك ضمن انشطة مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.
وعبر عن شكره لمحافظ المحافظة على جهوده واهتمامه بالشباب والنشء وتقديم الدعم اللازم لهم , كما عبر عن شكره لوزير الشباب والرياضة على تجاوبه وتفاعله مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
وأكد ان الايام القادمة ستشهد المحافظة اقامة العديد من الفعاليات والانشطة الرياضية على مستوى المحافظة وفي مختلف المجالات وستسمر حتى الـ21 من فبراير ذكرى انتخاب المشير عبد ربه منصور هادي رئيساً للجمهورية.
وفي ختام المباراة تم تكريم الفريقين بكأس الـ30 من نوفمبر وتوزيع الميداليات الذهبية والفضية للفريقين .