آخر تحديث:- منذ 58دقيقة
السبت 22 يونيو-حزيران 2024

وزير الداخلية يعزي أسر شهداء نقطة الفلج بمأرب ويوجه بصرف مليون ريال لكل شهيد

الجمعة 10 أغسطس-آب 2018 الساعة 11 مساءً / مأرب

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، برقية عزاء ومواساة في استشهاد خمسة من أفراد الأمن في محافظة مأرب، إثر حادثة الاعتداء على إحدى النقاط، من قبل عصابة إجرامية خارجة عن النظام والقانون.

 

وعبر الوزير الميسري، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر وأقارب وزملاء الأبطال، الذين استشهدوا أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في نقطة الفلج يوم الثلاثاء الماضي، مشيداً بموقفهم البطولي وتعاملهم الحازم والصارم مع الاعتداء الآثم عليهم.

 

وقال في برقية العزاء "بمثل هذه المواقف البطولية والتضحية والاستبسال ستتمكن الدولة من بسط نفوذها، وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي.. وأن هذه التضحيات التي يقدمها أبطال الأمن في سبيل حفظ واستقرار المحافظة لن تذهب هدراً ولن يتم التفريط فيها".

 

وأكد وزير الداخلية على أهمية الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مأرب ، مشيراً إلى أن الوزارة ستقدم كل ما يلزم من دعم ورعاية لأسر وذوي الشهداء والإهتمام بهم.

 

ووجه الوزير الميسري بصرف مليون ريال لأسرة كل شهيد، و500 ألف ريال لكل جريح، ومكافأة قدرها خمسين ألف ريال لكل فرد من أفراد نقطة الفلج، واعتبار ذلك أقل واجب يقدم لهم.

 

وشدد الوزير الميسري على رفع الجاهزية الأمنية في كافة النقاط الأمنية وتعزيزها، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار، بأي شكل من الأشكال.

 

كلمات دالّة

#مأرب