آخر تحديث:- منذ 52دقيقة
السبت 22 يونيو-حزيران 2024

مأرب: إقرار إعلان مناقصة لـ60 فصلا دراسيا من الكرفانات لمواجهة اكتضاض الطلاب

الخميس 06 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب

 

أقرت لجنة المناقصات الفرعية بمحافظة مأرب ، في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، اعلان مناقصة محدودة لأنشاء 60 فصلا دراسيا من الكرفانات وفق المواصفات والشروط الفنية بتمويل من السلطة المحلية من اجل مواجهة الاكتضاض الكبير في المدارس بالطلاب.

 

وخلال الاجتماع شدد الوكيل مفتاح على ضرورة الاسراع في انجاز هذه الفصول من الكرفانات خاصة مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد وانطلاقه الاحد القادم وفق التقويم المدرسي وزارة التربية والتعليم.

 

واشار الوكيل مفتاح الى ان التعليم من اولويات ملفات التنمية لدى السلطة المحلية كونه حجر الزاوية وفيها، وستقدم السلطة المحلية كافة الدعم والتسهيلات من اجل استقامة العملية التعليمية والخروج بمخرجات تعليمية ذات جودة باجيال يخدمون المجتمع والوطن والتنمية.

 

ولفت وكيل المحافظة الى ان المحافظة ما زالت تستقبل النازحين من العديد من المحافظات الى جانب الاشخاص الذين وجدوا مصادر عيش لهم في المحافظة ونقلوا اسرهم واطفالهم ، وهذا ينعكس على المدارس وزيادة الاقبال عليها والاكتضاض بالطلاب وعدم وجود فصول دراسية كافية لاستيعابهم، وتمثل هذه الكرفانات حلول مستعجله من اجل ايجاد فصول دراسية لزيادة الطلابية الكبيرة في المدارس.

كلمات دالّة

#مأرب