آخر تحديث:- منذ 34دقيقة
الأربعاء 26 يناير-كانون الثاني 2022

مكتب الصحة يتسلم (95) طناً من الأدوية مقدمة من مركز سلمان للإغاثة 

الإثنين 18 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 05 مساءً / مأرب

تسلم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب اليوم (95) طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية ومحاليل الغسيل الكلوي، مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمستشفيات المحافظة والمرافق الصحية في بعض المديريات التابعة لمحافظتي البيضاء وشبوة.

وخلال عملية التسليم، ثمن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ، الدور الإنساني الكبير لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في اليمن بشكل عام ومحافظة مأرب بشكل خاص.. مشيراً إلى أن هذه الدفعة من المساعدات الصحية هي واحدة من المساعدات الإنسانية الكبيرة التي يقدمها المركز للمحافظة في المجالات الاغاثية والطبية وبرامج التنمية المختلفة وغيرها من المجالات.

وعبر الوكيل مفتاح عن شكر السلطة المحلية لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والقائمين على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لما يقدمونه للشعب اليمني وحكومته الشرعية من دعم ومساندة في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وأشار الوكيل مفتاح إلى احتياج القطاع الصحي بالمحافظة للكثير من الدعم لتغطية العجز الناجم عن ارتفاع تعداد سكان المحافظة التي استقبلت مئات الآلاف من النازحين من مختلف المحافظات، وتفشي العديد من الأمراض والأوبئة في ظل الحرب التي أشعلتها مليشيات الحوثي الانقلابية .

 

كلمات دالّة

مأرب