آخر تحديث:- منذ 50دقيقة
الأحد 22 مايو 2022

تواصل فعاليات وأنشطة أسبوع المرور العربي في محافظة مأرب

السبت 07 مايو 2022 الساعة 06 مساءً / مأرب ـ سبأنت :

 

تتواصل فعاليات وأنشطة أسبوع المرور العربي في محافظة مأرب لليوم الرابع على التوالي والذي سيستمر حتى 10 مايو الجاري تحت شعار "مرور آمن ومتطور".

وأشاد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى علي حُميد بجهود رجال شرطة السير ودورهم المتميز في خدمة المجتمع وتنظيم حركة السير والحد من الازدحام المروري في مدينة مأرب رغم الكثافة السكانية وتوافد الآلاف من المواطنين إلى المدينة بشكل يومي من كافة المحافظات.

ووجه العميد حميد كافة الوحدات الأمنية في المحافظة بالتعاون مع شرطة السير وتقديم الدعم اللازم لها لتنفيذ فعاليات وأنشطة أسبوع المرور العربي ومشاركة رجال المرور في النزول الميداني لتحقيق أهدافه.

من جانبه أوضح مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد غانم مرح أهمية تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي كذكرى سنوية تساهم في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الالتزام بالقواعد المرورية وضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الإرشادية للسلامة لتجنب وقوع الحوادث المرورية والحفاظ على حياتهم وحياة وسلامة الآخرين.

داعياً كافة الجهات المعنية بالمحافظة إلى التعاون مع رجال شرطة السير ومساندة جهودهم والعمل معا على إنجاح فعاليات أسبوع المرور ونشر التوعية المرورية في أوساط المجتمع بما يسهم في التقليل من الحوادث المرورية ونتائجها المخيفة التي تودي بحياة الأبرياء.

كلمات دالّة