آخر تحديث:- منذ 37دقيقة
الجمعة 03 ديسمبر-كانون الأول 2021

السلطة المحلية بمأرب تكرم 75 خريجا من ابناء اقليم سبأ تخرجوا من كلية النفط بشبوة

السبت 14 يوليو-تموز 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب

كرمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب،  75 خريجا من أبناء محافظات إقليم سبأ (مأرب، البيضاء، والجوف)، من كلية النفط والمعادن في محافظة شبوه في اطار تأهيل ابناء الاقليم.

 

وقال وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي، ان هذا الاحتفال بالخريجين جاء تتويجا لجهودهم ومثابرتهم خلال فترة دراستهم الجامعية/ في ظل الظروف والأوضاع القاسية التي يمر بها الوطن بسبب الحرب التي تشنها مليشيات الإنقلاب الحوثية على ابناء الوطن عموما.

 

وأعلن الوكيل الفاطمي خلال الحفل الذي اقيم برعاية مجموعة شركات ابو الحسن للتجارة والاستثمار، ان محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة ، وجه الشركات النفطية العاملة في صافر بتمكين الطلاب الخريجين من كلية النفط والمعادن من التطبيق العملي للمناهج التي درسوها ليكتسبوا الخبرة العملية.

  

واكد الوكيل الفاطمي ان استمرار التعليم وتأهيل الكوادر والشباب من ابناء الوطن، يعني استمرار الثورة السبتمبرية وانتصارها/ وهزيمة المشروع الرجعي الانقلابي لمليشيات الحوثي الايرانية، وانتصار اليمن الإتحادي  بقيادة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، وسيحتفل اليمنيون بهذا الانتصار قريبا في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 

كما ألقيت في حفل التكريم كلمات من قبل عميد كلية النفط والمعادن الدكتور محمد ناصر المطهري وعن الداعمين المدير التنفيذي لمجموعة شركات ابو الحسن للتجارة المهندس مصطفى محمد الغيلي، وعن الخريجين المكرمين عبدالقوي مساعد بحيبح.

 

وتخلل الاحتفال تقديم العديد من الفقرات الفنية والانشادية  وقصيدة شعرية.

 

حضر الحفل قائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح، ومدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني، و قائد الشرطة العسكرية فرع مأرب العميد ناجي منيف، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

 

كلمات دالّة

#مأرب